Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

غاريدو: لست راضيا على التعادل.. وبنشيخة: كنا نستحق الانتصار

غاريدو: لست راضيا على التعادل.. وبنشيخة: كنا نستحق الانتصار
غاريدو: لست راضيا على التعادل.. وبنشيخة: كنا نستحق الانتصار
أوضح الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه غير راض عن نتيجة التعادل التي حققها الفريق "الأحمر"، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعته بضيفه مولودية وجدة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الـ19من منافسات الدوري الاحترافي.
وقال مدرب الوداد في تصريحات له عقب المباراة إن غير غير راض عن نتيجة التعادل، حيث كان الهدف هو الفوز بنقاط المباراة الثلاث، مضيفا أن فريقه لم يستحق الخروج منهزما في الشوط الأول، "حيث أتيحت لنا مجموعة من الفرص السانحة، وقد دخلنا الجولة الثانية بهدف الضغط على الخصم، من أجل تعديل النتيجة"، يردف المدرب الإسباني.
وأضاف غاريدو قائلا: "الأندية الكبيرة التي تتوفر على قاعدة جماهيرية كبيرة، تبقى مطالبة دوما بتحقيق الفوز في كل مباراة، لقد حاولنا اليوم أن نخرج فائزين، وفعلنا كل شيئ من أجل ذلك، سنحاول تصحيح الأخطاء لتحقيق الفوز في المباريات القادمة، لذلك يجب علينا أن نواصل الاجتهاد".
وفي الجهة المقابلة أكد عبد الحق بنشيخة مدرب فريق مولودية وجدة، أن فريقه كان يستحق أن يخرج فائزا أمام الوداد، معاتبا لاعبيه على تراخيهم في المباراة، لاسيما بعد تسجيلهم للهدف الأول، في وقت كانوا يستطيعون الحفاظ على التقدم وتحقيق الفوز.
وأضاف المتحدث نفسه: "تركنا لهم مساحات للعب وبعدها، اعتمدنا على الهجمات المرتدة السريعة والتي أثمرت إحداها عن هدف التقدم".
وتابع بن شيخة: "التفريط في الفوز على الوداد سببه تراخي المجموعة، كما قد يكون بسبب قلة خبرة اللاعبين".
واختتم: "الوداد لا يرحم، لأنه ليس أي فريق، وقد ضيعنا الفوز في مباراة اليوم"، مشيرا في الآن ذاته إلى أن عقده مع المولودية مستمر إلى آخر مباراة هذا الموسم، في الوقت الذي توصل بعقد من خارج المغرب، وفي حال لم تتم الصفقة سيواصل مغامرته بالمغرب.
يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه مولودية وجدة، التي لعبت أمس الأول الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لحساب مؤجل الجولة الـ19 من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الأول.


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016