Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

agadir press -الكاتب العام السابق للكاف يفجر فضيحة حول “الفار” في نهائي دوري أبطال إفريقيا تورط فيها الترجي و البوشماوي رأس الأفعى ! - جريدة أكادير بريس

الكاتب العام السابق للكاف يفجر فضيحة حول “الفار” في نهائي دوري أبطال إفريقيا تورط فيها الترجي و البوشماوي رأس الأفعى !

agadir press -الكاتب العام السابق للكاف يفجر فضيحة حول “الفار” في نهائي دوري أبطال إفريقيا تورط فيها الترجي و البوشماوي رأس الأفعى ! - جريدة أكادير بريس

فجر عمر فهمي، الكاتب العام السابق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، فضيحة من العيار الثقيل حينما كشف إن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية شهدت حدثًا مماثلاً لما حدث في النسخة الأخيرة بين الترجي و الوداد.


وقال فهمي ـ في تصريحات لموقع “يلا كورة ” تناقلته وسائل إعلام مصرية عديدة ؛ أن : “تقنية حكم الفيديو لم تكن ستُطبق في لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي وأخبرت مسئولي القلعة الحمراء بذلك وتمكنوا من الضغط وبالفعل بعد نصف ساعة كانت التقنية مُعدة بصورة جيدة”.

وانتهى لقاء الذهاب حينها بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

و أضاف السكرتير العام السابق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، حديثه بالإشارة إلى أن في مباراة الإياب لم يتواجد لسفره وخضوعه لعملية فأُقيمت المباراة بدون تقنية الفيديو ولكن سوء أداء الأهلي جعل الجميع لا يتحدث عن الأمر وانتهى لقاء الإياب بفوز الترجي بثلاثية نظيفة توّج بعدها الفريق التونسي بلقبه الثالث”.

و توجه جميع اصابع الاتهام في التلاعب بالتحكيم الافريقي الى الملياردير التونسي طارق البوشماوي، الذي يتولى رئاسة لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، و كان وراء جل التتويجات التي حققها الترجي، خاصة على المستوى الإفريقي، حيث عمد في كثير من الأحياء إلى اختيار حكام مباريات الفريق بعناية بالغة، من أجل مساعدة “المكشخين”، على العبور بسلام نحو المحطات المقبلة.

ويعتبر البوشماوي، الرئيس السابق للجنة التحكيم بالكاف، صاحب تأثير كبير داخل الاتحاد الإفريقي، حيث كان وراء معاقبة الأهلي المصري على خلفية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، والذي عرف أخطاء للحكم الجزائري مهدي عبيد.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016