Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

agadir press - رونار يثمن "المشوار الرائع" للوداد في "الأبطال"- جريدة أكادير بريس

رونار يثمن "المشوار الرائع" للوداد في "الأبطال"

agadir press - رونار يثمن "المشوار الرائع" للوداد في "الأبطال"- جريدة أكادير بريس

هنأ الناخب الوطني هيرفي رونار، مدرب المنتخب الأول لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي على مشواره الرائع في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الطريقة التي انتهت بها مباراة الإياب برسم النهائي "حزينة".


وتفاعل مدرب "أسود الأطلس" مع الطريقة التي خسر بها ممثل الكرة المغربية اللقاء الذي جمعه، برسم إياب نهائي دوري الأبطال، بمضيفه الترجي الرياضي التونسي بالملعب الأولمبي برادس.

وقال المصدر سالف الذكر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك: "أقدم التهنئة لفريق الوداد الرياضي على مشواره الرائع في مسابقة دوري الأبطال الإفريقية، والمستويات التي قدمها".

وتحدث الثعلب الفرنسي عن الأحداث التي شهدتها المواجهة، والتي أثارت الضجة في مختلف وسائل الإعلام العربية والأجنبية، قائلا: "نهاية مشوار الوداد الرياضي كانت حزينة بسبب الطريقة التي انتهت بها المباراة التي احتضنها ملعب رادس".

يشار إلى أن فريق الترجي، وبشكل غريب ومريب، توج كفائز بلقب دوري الأبطال من قبل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) بعدما رفض الوداد استكمال المباراة عقب اعتراض لاعبيه على حرمانهم من هدف صحيح وتعطيل تقنية "الفيديو"، وهو ما حرمهم من إقناع الحكم الغامبي بكاري غاساما بمشروعيته بعدما أكد خبراء التحكيم صحته بدون أي لبس.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016