Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

AGADIRPRESS - باحث في قانون الرياضة : يجب تغيير نظام النهائي بعدما وقع للوداد أمام الترجي- جريدة أكادير بريس

باحث في قانون الرياضة : يجب تغيير نظام النهائي بعدما وقع للوداد أمام الترجي

AGADIRPRESS - باحث في قانون الرياضة : يجب تغيير نظام النهائي بعدما وقع للوداد أمام الترجي- جريدة أكادير بريس

أكد الباحث في قانون الرياضة، يحيى السعيدي، في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية أن أول ما يجب القيام به بعد أحداث ملعب رادس (الوداد ضد الترجي) هو تحديد من كان المسؤول على وقوع تلك الفضيحة.



السعيدي أوضح أن الشركة المكلفة بتقنية الفار أرسلت خطابا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بغية إعلامها بعدم جاهزية “الفار”، مما كان يفرض عليها (الكاف) التواصل مع اللجنة المكلفة بتنظيم المباراة النهائية بهدف إخبارها بهذا المستجد.


ذات المتحدث أشار إلى أنه ليس معلوما لحدود الساعة هل توصلت اللجنة المنظمة التابعة للكاف بالخبر، مضيفا في نفس السياق أن من يترأس هذه اللجنة؛ لجنة المسابقات القارية وإجازات الأندية، هو التونسي طارق البوشماوي، كما يعتبر رئيس الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، عضوا فيها.


وأوضح السعيدي أن هذه اللجنة تعمل على مراقبة الأجواء التنظيمية للمباراة وتعمل على التنسيق مع لجنة التنظيم المحلية بغية الوقوف على كامل الاستعدادات.


وعلاقة بالخطوات التي تستعد إدارة الوداد للقيام بها، أوضح الباحث في قانون الرياضة أن الوداد مطالبة في البداية أن ترفع تظلمها للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قبل أن تمر بعد ذلك إلى الأجهزة العليا أي الفيفا والطاس، محكمة التحكيم الرياضي.


وختم السعيدي حديثه بالدعوة إلى إعادة النظر في النظام الذي تعتمده الكونفدرالية الإفريقية في نهائي المسابقة، مقترحا إجراء مباراة واحدة فاصلة في ملعب محايد كحال دوري أبطال أوربا، واعتماد حكام أجانب في هذه المباراة النهائية لتجنب الاتهامات التي تتبادلها كل الأندية الإفريقية.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016