Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

AGADIRPRESS - درك "رأس العين" يحجز مخدرات بإقليم الرحامنة- جريدة أكادير بريس

درك "رأس العين" يحجز مخدرات بإقليم الرحامنة

AGADIRPRESS - درك "رأس العين" يحجز مخدرات بإقليم الرحامنة- جريدة أكادير بريس

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي في أحد رأس العين بإقليم الرحامنة، الجمعة، تاجر مخدرات بدوار "الدببزات عكرمة"، وبحوزته كمية مهمة ومتنوعة من الممنوعات.


وأفادت مصادر جريدة تارودانت 24 الاخبارية بأن عملية توقيف المعني بالأمر تمت بعد ما نصبت له عناصر الأمن كمينا محكما، مكن من ضبطه متلبسا بحيازة 40 كيلوغراما من المخدرات موزعة بين مخدر "الشيرا" و"الكيف" و"طابا".

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوف اقتيد إلى مركز الدرك الملكي، تحت إشراف وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بعاصمة الرحامنة، الذي أمر بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معه قبل عرضه على القضاء.

وقامت العناصر نفسها، يوم الأربعاء الماضي، بحجز أربعة أطنان من مسكر ماء الحياة بأحد المنازل المهجورة بدوار كويدير جماعة الجعيدات قيادة أحد راس العين إقليم الرحامنة، وحوالي 13 كيسا مملوءة بالتمور، و400 قارورة غاز من الحجمين الصغير والكبير.

وبعد قيامها بعملية تمشيط واسعة بالقرب بالمقبرة المجاورة للسكن المهجور، حجزت العناصر الأمنية 40 كيلوغراما من مخدر القنب الهندي، و30 كيلوغراما من "طابا" على شكل أوراق، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء.

وأوضحت مصادر هسبريس أن الأبحاث لازالت جارية لتحديد هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم أمام العدالة.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016