Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

AGADIRPRESS -معلقين: المخرج العسري وقح حيت نقص من شخص الشوبي لي انتقدوا فنيا! - جريدة أكادير بريس

معلقين: المخرج العسري وقح حيت نقص من شخص الشوبي لي انتقدوا فنيا!

AGADIRPRESS -معلقين: المخرج العسري وقح حيت نقص من شخص الشوبي لي انتقدوا فنيا! - جريدة أكادير بريس

هاد السيمانة ناضت كلاش بين الممثل محمد الشوبي والمخرج هشام العسري بسبب حموضة سيتكوم “همي اولاد عمي”، واخا انتقاد الشوبي كان بناء ولاذع، وجواب العسري كان طايح ودون المستوى.


ومعلقين اعتبروا داكشي لي كتب العسري ناقص ووقح بعدما قال “الاخ الشوبي كون ماكنتيش من الشوائب كون جاوبتك”، الممثل لي معروف بالصراحة ديالو عطى رأيو بكل حرية في ما يبث على قناة الأولى، لكن المخرج اعتبر الأمر شخصي ونقص من شخصية الشوبي.

وأجمعت الآراء أن سيتكوم العسري حامض فعلا، وباسل، وتقنيا ممصورش مزيان، وكنا درنا في “كود” مقال فيه الأخطاء اللي فيه.

المخرج هشام العسري خاص ينقص من ليكَو ديالو لي زايد نغزة، ويتعلم آداب الانتقاد.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016