Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

اكادير بريس - الشاب بلال ويوري مرقدي بمنصة المهرجان الدولي جوهرة 2019 - agadir press

الشاب بلال ويوري مرقدي بمنصة المهرجان الدولي جوهرة 2019

اكادير بريس     -      الشاب بلال ويوري مرقدي بمنصة المهرجان الدولي جوهرة 2019 -    agadir press

تستعد مدينة الجديدة لاحتضان المهرجان الدولي « جوهرة » في نسخته التاسعة، والمزمع تنظيمه في الفترة ما بين 2 و4 غشت المقبل بمنصات الجديدة وأزمور وسيدي بوزيد.

وأوضح المنظمون، في بلاغ صحفي، أن دورة هذه السنة ستكون غنية بأنواع موسيقية تشكل طبقا فنيا متميزا، يجمع بين ما هو عصري وشعبي وراب وفيزون وأنواع أخرى، وذلك في إطار سهرات يحضرها على المنصات الثلاث ألمع نجوم الأغنية المغربية والعربية.
وأضافوا أن هذه النسخة ستتميز بمشاركة الفنان الشاب بلال، الذي غاب عن جمهوره الدكالي لأكثر من ثلاث سنوات وعن الجمهور المغربي لأكثر من سنتين، مبرزين أنه سيستهل عودته الى جمهوره المغربي عبر المهرجان الدولي « جوهرة »، الذي كان من الفنانين المخلصين له منذ الدورة الأولى وحتى دورة 2015 .
كما ستعرف الدورة أيضا حضورا مميزا للفنان اللبناني يوري مرقدي، الذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا بعدما اجتاحت أغنيته « عربي أنا » العالم بأسره، إثر جولة فنية له قادته إلى 21 بلدا.
وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان « جوهرة » الدولي، الذي تنظمه جمعية دكالة، نجح منذ انطلاقته سنة 2011 في استقطاب أزيد من 6 ملايين زائر، مع مشاركة حوالي 500 فنان وموسيقي يمثلون 25 بلدا عبر العالم.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016