Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

Agadir Press - أكادير.. والي جهة سوس يعطي انطلاقة إنشاء أكبر منتج سياحي بإفريقيا - جريدة أكادير بريس

أكادير.. والي جهة سوس يعطي انطلاقة إنشاء أكبر منتج سياحي بإفريقيا

Agadir Press    -    أكادير.. والي جهة سوس يعطي انطلاقة إنشاء أكبر منتج سياحي بإفريقيا -   جريدة أكادير بريس

أشرف والي جهة سوس ماسة أمس السبت، رفقة وفد رسمي رفيع المستوى، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لانجاز المخيم السياحي الدولي “سوس كامب” والذي خصصت له مساحة 32 هكتارا بمنطقة قصبة أكادير أوفلا.

وبحسب ورقة تقنية توصل موقع “أكادير بريس 24” بنسخة منها، فإن مشروع “سوس كامب” الذي عُرف بـ”أكادير لاند”، سيشمل أول تليفريك بالمغرب، وأكبر وأحدث “أكوابارك”.
ويتألف المشروع كذلك من منطقة مخصصة للمواقع المريحة مجهزة والمجرورة بالعربات، والمنازل الخفيفة caravane بمختلف وسائل الراحة لاستقبال الخيام والمساكن المتنقلة المخصصة للترفيه، فضلا عن الشاليهات، وفضاء مخصص لقضاء العطلة مع إقامة مجهزة بالمطاعم وأوراش أخرى كملاعب الرياضة والألعاب وقاعات متعددة الاختصاصات.
ويمتد فضاء التخييم على مساحة 21 هكتار ونصف إلى جانب منصة التخييم، كما سيتم إنشاء أكبر وأحدث حديقة مائية تتألف بالإضافة إلى المرافق والتجهيزات الأساسية من المسبح المغطى والجاكوزي ومتاجر ومناطق خضراء كما خصصت مساحة شاسعة لركن السيارات.
ولإنجاز هذا المخيم السياحي العالمي المندرج في إطار فندقة الهواء الطلق ذو الجودة العالية والمطابقة للمواصفات العالمية، تم تخصيص غلاف مالي يناهز 190 مليون درهم.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016