Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

Agadir Press - محكمة الاستئناف تسدل الستار على قضية المتورطين في قضية مقهى لاكريم بإصدار أحكام صادمة في وقت متأخر من الليل. - جريدة أكادير بريس

محكمة الاستئناف تسدل الستار على قضية المتورطين في قضية مقهى لاكريم بإصدار أحكام صادمة في وقت متأخر من الليل.

Agadir Press    -   محكمة الاستئناف تسدل الستار على قضية المتورطين في قضية مقهى لاكريم بإصدار أحكام صادمة في وقت متأخر من الليل.  -   جريدة أكادير بريس

أسدلت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستنئاف بمراكش، في ساعات متأخرة من أمس ليلة الجمعة،  الستار على قضية المتورطين في قضية مقهى لاكريم بإصدار أحكام صادمة.


في هذا السياق، أدانت الهولنديين، المتهمين بتنفيذ هذه الجريمة التي هزت مدينة مراكش بداية شهر نونبر من السنة المنصرمة، بالإعدام، و43 سنة سجنا نافذا موزعة على باقي المتهمين في القضية، حيث أدانت مالك المقهى ب:15 سنة سجنا نافذا، و ابن عمه ب:8 سنوات في حق ابن عمه، كما قضت كذلك بـ 20 سنة لآخرين، وشهرين حبسا موقوف التنفيذ لثلاثة متابعين.


جاء ذلك بعدما توبع المتهمون بتهم ثقيلة تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والمشاركة في محاولة القتل العمد، وتكوين عصابة إجرامية، وإضرام النار في ناقلة، والحاق خسائر بالشارع العام، والاتجار في المخدرات.

يذكر أن  وقائع هذه الجريمة تعود إلى يوم 2 نونبر 2017، حينما قام شخصان ملثمان يمتطيان دراجة نارية من الحجم الكبير بإطلاق النار في اتجاه المقهى المذكور، ما أسفر عن مقتل شاب وإصابة فتاة وشخص آخر.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016