Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

اكادير بريس - جامعة الكرة تراهن على إدارة تقنية جديدة .. "جينيزيو" في الواجهة - agadir press

جامعة الكرة تراهن على إدارة تقنية جديدة .. "جينيزيو" في الواجهة

اكادير بريس     -    جامعة الكرة تراهن على إدارة تقنية جديدة .. "جينيزيو" في الواجهة   -    agadir press

تُعِدّ جامعة كرة القدم منذ الإعلان عن الانفصال بشكل رسمي عن ناصر لارغيت، إدارة تقنية جديدة بهوية مغربية وإشراف احترافي من أطر مغربية وأخرى بجنسيات مختلفة، قصد تصحيح الاختلالات الكبيرة التي سجلت على مدار السنوات الأربع الماضية.


وعلمت "اكادير بريس 24 " أن أسماء يتقدمها الفرنسي برونو جينيزيو، مدير مدرسة تكوين ليون الفرنسي والمدرب السابق للفريق الأول للنادي ذاته، ومدرب الوداد السابق الحسين عموتة مقترحة بقوة للاشتغال داخل الإدارة التقنية الوطنية للخبرة التي تتوفر عليها طيلة السنوات الماضية.

وأعطى فوزي لقجع، منذ فترة حسب ما توصلت إليه "هسبورت"، تعليماته بدراسة ملخصات تقرير المكتب البلجيكي، الذي تكفل بافتحاص عمل الإدارة التقنية الوطنية بقيادة ناصر لارغيت، وتحضير أسماء لها من الكفاءة ما يسمح لها بالاشتغال داخل الإدارة التقنية في إطار توجهها الجديد.

وكان لقجع قد أسند هذه المهمة مؤقتا لكل من مصطفى حجي وباتريس بوميل ونور الدين النيبت وعزيز بودربالة، قبل أن يتجمد عمل هذه اللجنة، بالنظر لمشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا، وما تلاه من ارتباك عقب إقصاء المنتخب من دور الثمن ورحيل المدرب هيرفي رونار، إذ منحت الأولية لترتيب أمور المنتخب الأول.

وتعمل جامعة كرة القدم على جمع الأسماء المغربية المتألقة في عدد من الأندية العالمية قصد الاستفادة من تجربتها، وتسريع عجلة النهوض بمستوى التكوين بالمغرب، حيث ينتظر أن يتم تسريع وتيرة التحضير من خلال ورشات العمل المرتقب أن تعلن عن تفاصيلها جامعة الكرة في الأيام القليلة المقبلة.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016