Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

Agadir Press - حاتم عمور: “أنا شخص متعجرف ومغرور” - جريدة أكادير بريس

حاتم عمور: “أنا شخص متعجرف ومغرور”

Agadir Press    -   حاتم عمور: “أنا شخص متعجرف ومغرور”  -   جريدة أكادير بريس

لم يتردد الفنان حاتم عمور بأن يصرح، يوم أمس الجمعة، على أنه شخص مغرور ومتعجرف.


ورد عمور على سؤال صحفية، خلال ندوة مقامة على هامش مشاركته في مهرجان إفران الدولي: “أنا مغرور ومتعجرف ومغنكونش متواضع.. آه أنا مغرور وغنكون متعجرف مع لي كيستحق”.

ودخل عمور في مشادات كلامية مع الصحفية التي استفزته بسؤالها، حيث قالت له: “بغيناك تكون متواضع مع جمهورك”.

وأجاب صاحب أغنية “إيلا راح الغالي” قائلا: “أنت ميمكنش ليك تقيصي جمهوري واش أنا مغرور معاهم ولا متواضع”.

وأضاف: “يلاه خدي الفيديو قطعيه ونزليه عندك باش يتزادو ليك عدد المشاهدات”.

وتدخلت هند التازي، زوجة ومديرة أعمال الفنان، لتوقف الندوة إلا أن عمور امتنع وفضل أن يكمل الإجابة على أسئلة الصحفيين.

ويشار إلى أن الفنان حاتم عمور أسدل ستار الليلة السادسة من مهرجان إفران الدولي بحضور عدد كبير من الجمهور.

ويذكر أن مهرجان إفران الدولي، هذه السنة، عرف مشاركة العديد من النجوم المغاربة والعرب، من بينهم ماجد المهندس ودنيا بطمة.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016