Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

Agadir Press - أمير مكة: أغراض سياسية وراء التشكيك في عناية السعودية بالحجّاج - جريدة أكادير بريس

أمير مكة: أغراض سياسية وراء التشكيك في عناية السعودية بالحجّاج

Agadir Press    -    أمير مكة: أغراض سياسية وراء التشكيك في عناية السعودية بالحجّاج -   جريدة أكادير بريس

أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية، الأمير خالد الفيصل، أن "من يشكك في الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمان لديه أغراض سياسية؛ هدفها المساس بسمعة هذه البلاد".


وقال الأمير خالد الفيصل ضمن تصريح صحافي: "نحن نفخر ونعتز بخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام"، مضيفا: "خادم الحرمين الشريفين عوّدنا على أن نبذل قصارى الجهد لخدمة حجاج بيت الله الحرام".

كما تابع أمير منطقة مكّة قائلا إن اللجنة العليا للحج تقوم بالإشراف الشامل على جميع أمور الحج طيلة موسم الحج، وأوضح أن اللجنة تجتمع بعد انتهاء موسم لتقييم الخدمات التي قدمت للحجاج.

وأشاد الأمير خالد الفيصل، ضمن التصريحات نفسها، بجهود رجال الأمن في موسم الحج من كل سنة، وقال إن ما يبذلونه يساهم في التيسير على ضيوف الرحمان.

وقال مستشار خادم الحرمين إن "الذين يشككون من الخدمات التي تقدمها المملكة يفعلون ذلك لأغراض سياسية بحتة، وأنهم يعلمون في قرارة أنفسهم أن ما يتحدثون عنه عارٍ تماما عن الصحة".

وأشار المسؤول السعودي إلى أن هناك مليارات الريالات تُصرف على خدمة الحجاج والمعتمرين، مضيفا أنه في هذا العام دُشن مشروع المياه بتكلفة أكثر من 3 مليارات ريال لخدمة فقط المشاعر المقدسة.

كما كشف رئيس اللجنة المركزية للحج أن الموسم الجاري، يوم الثلاثاء القادم تحديدا، سيشهد إطلاق مشروع جديد للكهرباء بأكثر من 1.3 ملايير من الريالات السعودية.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016