Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

اكادير بريس ..إحالة رئيس جماعة سابق بأكادير على قاضي التحقيق في قضية “مركب المهدية 3”

إحالة رئيس جماعة سابق بأكادير على قاضي التحقيق في قضية “مركب المهدية 3”

إحالة رئيس جماعة سابق بأكادير على قاضي التحقيق في قضية “مركب المهدية 3”

في آخر تطورات القضية المعروفة إعلاميا ب”مركب المهدية3″ التي يتابع فيها رئيس سابق بجماعة ضواحي أكادير، ذكرت مصادر مطلعة لتارودانت بريس 24، أنه قد تم أمس الثلاثاء 11 فبراير الجاري تقديم هذا الأخير ورجل أعمال معروف وشريكه المشتكي كمال المهداوي أمام النيابة العامة، ليتقرر إحالة ملف القضية على قاضي التحقيق بأكادير.

وأضافت مصادر الموقع، أن النيابة العامة إستمعت إلى المتهم بالإضافة إلى شخصين آخرين ولمسؤول بإحدى الوكالات البنكية، بخصوص كمبيالات “ فاقت مليار سنتيم” “تتوفر الجريدة على نسخة منها” كان الرئيس السابق قد أدلى بها لأحد رجال الأعمال سنة 2014.

وإستغرب الضحية في اتصاله بالموقع، ربط هذه الكمبيالات بالمركب “مهدية3” الذي يملك الضحية 50 بالمائة من حصته، والمتوقف عن العمل منذ يناير 2015. مؤكدا ثقته في القضاء من أجل إسترجاع حقوقه كاملة. لأنه تعرض لعملية نصب محكمة هدفها الإستيلاء على حصته في “مركب مهدية3” حسب تعبيره.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد أوقفت رئيس سابق لجماعة ضواحي أكادير وذلك على إثر شكاية تقدم بها شريكه يتهمه من خلالها بالسرقة والنصب وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد، قبل أن يتم تفعيل إجراءات البحث بشأن مضمون الشكاية.

وحسب ذات المصادر، فإن جلسات الإستماع للمتهمين من طرف قاضي التحقيق ستباشر بداية من الشهر المقبل.

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016