Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

قائد قيادة تافنكَولت عمل مهني وتدخلات صارمة ضد مخالفي الحظر الصحي وارتياح كبير للساكنة.

قائد قيادة تافنكَولت  عمل مهني وتدخلات صارمة ضد مخالفي الحظر الصحي وارتياح كبير للساكنة.


قائد قيادة تافنكَولت عمل مهني وتدخلات صارمة ضد مخالفي الحظر الصحي وارتياح كبير للساكنة.


اوناين محمد أزفاض 


بات السيد قائد قيادة تافنكولت نموذجا في التضحية و العمل الجبار الذي يقوم به منذ إعلان الحجر الصحي بفعل انتشار فيروس كورونا وقد عاينت جريدتنا تدخلات السيد القائد داخل الأسواق الأسبوعية .كسيدي واعزيز وتالكجونت وتكَوكَة وأوناين بكل حزم وصرامة وكذلك المخلين بتوقيت الحظر معتبرا أن مصلحة الوطن فوق الجميع وان سيادة القانون يجب أن تطبق كما هي لأن مصير أرواح الناس أمانة والتضحية الجسام التي يقوم بها رجال السلطة بقيادة تافنكَولت وأعوانهم والقوات المساعدة ورجال الدرك في تدخلاتهم اليومية والليلية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولعل اشتغال رجال السلطة وأعوانهم ليل نهار وبعيدا عن دفئ الأسرة وتدخلاتهم لوقف المخالفين الحجر الصحي ماهو الا جانب من الجوانب المشرفة والمشرقة لخدمة وطنهم وملكهم بكل اخلاص وتفاني.

و قد كانت التعليمات الميدانية للسيد عامل عمالة تارودانت على تطبيق القانون على الجميع حتى يخرج الجميع منتصرا في معركة الحياة ضد جائحة كورونا بفعل الانضباط الكلي للحجر الصحي .

واذا كانت تعليمات السيد العامل قد نجحت بشكل كبير في مواجهة هذا الوباء فإن العمل الكبير للسادة القادة والبشاوات ورؤساء الدوائروأعوانهم شكلوا قيمة مضافة لساكنة المنطقة.



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016