Lahjajma Press - الهجاجمة بريس Lahjajma Press - الهجاجمة بريس
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

اكادير بريس - بنكيران للعلمي: أنت مشي وضيع أنت حقير - agadir press

بنكيران للعلمي: أنت مشي وضيع أنت حقير

اكادير بريس     -     بنكيران للعلمي: أنت مشي وضيع أنت حقير  -    agadir press

عاد بنكيران لقصف القيادي بحزب “التجمع الوطني للأحرار”، رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، بأعنف النعوث، وذلك على خلفية منع مخية لجمعية الرسالة بواد لو.


وقال بنكيران خلال كلمته يومه الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بالملتقى الوطني لشبيبة حزبه المنعقد بالقنيطرة، وهو خاطب العلمي ” سمحلي أسي العلمي عندما وصفتك بالوضيع، فأنت مشي وضيع أنت حقير”، مضيفا “ملقيتي على من تغلب غير على 250 طفلا ذهبوا للسباحة بواد لو؟؟

وتابع بنكيران  مخاطبا العلمي”الله يرحم الوليدة كانت تقول إذا غلبوك الرجال في الزنقة رجع للحايرة في الدار، والرجال نعم أسيدي جابو 125 مقعد أمول 37 والرجال هم من أرجعوك رئيس للبرلمان وخا لم تكن تستحق ولم يكفاك ما وقع لشباط؟”.

وواصل بنكيران هجومه على ذات المسؤول الحكومي ” متحشمش؟ معقلتيش نهار تلقيتك في البرلمان وقلت لي علاش مدرتنيش وزيرا وقلت لك لماذا؟ ألم يخبرك سي مزوار؟ قال لي لا، قلت له اتفقنا أن تكون أنت من سيكون رئيسا للبرلمان، قال لي: لا، أنا لا تقل لي لا مزوار ولا شيء أخر وقلت له إذا لم تكن أنت رئيسا للبرلمان منبقاوش فيها”.

وتابع بنكيران “نايض تقول أن العدالة والتنمية خاصها تورينا منين كتجيب الفلوس تعال فتش وطلب من وكيل الملك ذلك، زعما هذ الدولة لـ40 سنة ونحن معها في هاك وأرا معرفناش، أم تأخذ الدرس من شباط؟

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Lahjajma Press - الهجاجمة بريس

2016